» مشروع المحاضرات التربوية الإيمانية الدعوية » مشروع تبديل الشريط الإسلامي بالشريط الغنائي » المكتبة العلمية العامة ( المقروؤة ) » المكتبة الصوتية العامة » مشروع إصدار وتوزيع النشرات والمطويات التوجيهية الهادفة  
  القائمة الرئيسية  
   
     

  إتصل بنا  
 

كتاب عبد الله بن مسعود- لبنان- صيدا- حي الزهور- مشاريع أبو سيدو، بناية الهدى- الطابق الاول.

 أرضي: 753572-7-00961

جوال: 272129-3-00961

البريد الإالكتروني: 

info@alkuttab.org

 
     
   
أضاحي العيد لعام 1431 هـ - 2010 م بقلم: :صندوق التكافل

بسم  الله الرحمن الرحيم

تقرير أضاحي العيد لعام 1431 هـ 2010 م


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد:

نفَّذ الإخوة في لجنة الخدمات الاجتماعية الخيرية في صندوق التكافل الأخوي التابع لوقف إحياء الكتاب والسنة التربوي الخيري مشروع أضاحي العيد الثالث لعام 1431هـ - 2010، وذلك في اليوم الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك لعام 1431هـ، الموافق له 16 و17/11/2010.

        وقد بلغت الأضاحي أربع بقرات، موزعة على ثمانية وعشرون مشتركاً، شارك في الإشراف على عملية الذبح الإخوة في لجنة الخدمات الاجتماعية الخيرية.

          بعد الانتهاء من عملية الذبح والتقطيع تم توزيع الحصص على المشتركين والفقراء والمساكين امتثالاً لأمر الله تعالى في سنة الأضاحي في قوله: {فكلوا منها وأطعموا البائس الفقير}.

          نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا يوم القيامة، وأن يعيننا على مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين من المسلمين، كما نسأله سبحانه أن نكون قد ساهمنا في هذا المشروع المتواضع في سد جزء يسير من حاجات المحتاجين، وإحياء هدي النبي صلى الله عليه وسلم في الأضاحي.

هذا وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والحمد لله رب العالمين.

 

                                                                          

 
 
جميع الحقوق محفوظة لكتاب إبن مسعود © 2017